اخر التدوينات

السبت، 10 يناير 2015

أعراس المشاهير المتوقّعة في 2015..

الكثير من المشاهير ارتبط اسمهما معاً لسنوات طوال، و منهم من أسّس عائلة وأنجب أطفالاً، وما زلنا ننتظر أن يعلنا زواجهما! وكلّ عام نتوقع حصول هذا الزواج. فمن من المشاهير سوف ننتظر دخولهم إلى القفص الذهبي عام 2015؟


1. لا طالما كنّا نتوقّع هذا الأمر، و هذه السنة حصلنا على دليل فوتوغرافي: شاكيرا ستكون عروساً جميلة. فقد جرّبت النجمة أكثر من فستان زفاف لتصوير أحد كليباتها في أوائل هذه السنة. و لكنّها في أعماقها، نظنّ أنّها بشكل مبطن أو غير مبطن حتى، ترسل برسالة لصديقها نجم كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه. فهما معاً منذ ثلاث سنوات و لديهما الآن طفل واحد ميلان، و الآخر في طريقه!

2. إيفا منديز و رايان غوسلينغ رحبا بطفلتهما الجديدة، إزميرالدا آماندا، خلال هذه السنة. و بينما عبّر الزوجان سابقاً عن عدم حاجاتهما للزواج، لعلّ طفلتهما الصغيرة ستغيّر هذا الأمر، أو على الأقل ربّما تغيّر الأمر!

3. كاميرون دياز و بينجي مادن يمثّلان زوجاً لا مثيل له، فهي نجمة في هولييود و هو عضو سابق في فرقة موسيقية، و يرجّح المراقبون أنّهما جاهزان لعقد قرانهما، خاصة بعد أن تمّ ضبط النجمة أكثر من مرّة تتنقّل و هي ترتدي خاتم خطوبة، و لكنها تتكتّم على الموضوع، فضلاً عن التحضير لزفاف سرّي، على ما يبدو!


4. الزفاف الذي لم يحصل بعد: زفاف جينيفر آنستون و جاستن ثيروكس. هل سيعقدان قرانهما في منزلهما في هوليوود؟ أم أنّهما سيختاران زفافاً إلى جانب البحر في ميكسيكو؟ أو هاواي؟ هل سينتظران سنة أخرى؟ يجب علينا فقط أن ننتظر و نرى، و لكن لمصلحة جينيفر، نأمل أن يكون موعده قريباً!

5. يقال إنّ الأخت الصغرى لدوقة كامبريدج تحضّر لزفافها من نيكو جاكسون، الذي سرق قلبها في الجزر الهولندية. الموظف المصرفي صديق بيبا، طلب يدها خلال رحلة إلى منتجع الخمس نجوم "إندياز أوبيروي أمارفيلاز" برؤيته المطلّة على تاج محل، و لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد أو نفي خبر خطوبتهما.

6. جميلة "ترون" و جايسون سوديكي، أعلنا خطوبتهما في كانون الثاني/ يناير 2013، و كانا يتوقّعان ولادة طفلهما في تشرين الثاني/ نوفمبر. و الآن، العائلة الفخورة للصغير أوتيس قد اعترفت بالبدء بوضع الخطط للزفاف المنتظر. و عندما يحصل هذا الزفاف، لا بدّ أنّ أكبر و أشهر أسماء هوليوود ستحضره.

7. في هذا الوقت من السنة الماضية كنّا نقول كم أنّ زفافاً مفاجئاً لآشتون كوتشر و ميلا كونيس لن يكون مفاجئاً على الإطلاق في حال تم. و الآن، و بعد ولادة طفلهما الأول في أواخر هذه السنة، لا يزال رأينا على حاله، لعل عام 2015 سيكون و أخيراً العام الذي سيتزوّج خلاله آشتون و إيلا.

8. ألم يحن الوقت للجدية يا سايمون؟ كويل و صديقته منذ زمن، لورين سيلفرمان رحّبا بابنهما إريك في أوائل هذه السنة. لعله قد حان الوقت ليلتفت النجم إلى عائلته أكثر، و يعلن ارتباطه الرسمي من لورين.

9. كان هايدن بانيتييري و خطيبها فلاديمير كليتشكو يخطّطان لحفل زفاف صيفي، و من ثم حملت هايدن بطفلها. لا بد أنّهما بعد أيام على ولادة مولودهما الجديد يشعران بالانشغال الشديد، و لكنّنا واثقون من أنّ الجميلة الشقراء و لاعب الملاكمة الشهير سيتمّمان زفافهما قبل انتهاء عام 2015. و قد تكلّمت العروس سابقاً عن الحماسة التي يشعر بها العريس حول التقاليد و المراسيم التي تصاحب الزفاف. نحن أيضاً نأمل أن يكون زفافهما على الأبواب.

10. خطوبة في الفالنتاين تتطلّب زفافاً في الفالنتاين أيضاً أليس كذلك؟ كريستينا أغليرا و ماثيو روتلرز اللّذان التقيا في بورليسك في عام 2010، لعلّهما يفكّران بالزواج في المكان نفسه في فالنتاين 2015. من يدري؟

أعراس المشاهير المتوقّعة في 2015..
  • العنوان : أعراس المشاهير المتوقّعة في 2015..
  • الكاتب :
  • الوقت : 8:17 ص
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 commentaires:

إرسال تعليق

Top