اخر التدوينات

السبت، 13 ديسمبر 2014

نجمات مصر يتنافسن في بداية عام 2015!


بعد نحو أسبوعين، يبدأ موسم منتصف العام السينمائي وقد بدأت بالفعل التحضيرات الخاصة به. وستتنافس في هذا الموسم العديد من النجمات، والبداية مع الفنانة منى زكي التي تعود بعد غياب من خلال فيلم "أسوار القمر" حيث قرر المنتج أخيراً عرضه في نهاية العام الحالي وذلك بعد أن شهد العديد من التأجيلات.
تدور أحداث الفيلم حول فتاة تتعرّض لحادث أثناء وجودها في مركب في إحدى الرحلات البحرية فتفقد بصرها ويقع في حبّها شابان، ويبدأ الصراع بينهما لينتهي الأمر بمفاجأة. ويشارك إلى جانب منى في بطولة الفيلم كل من آسر ياسين وعمرو سعد وهو للمخرج طارق العريان، و كانآخر أفلام منى زكي فيلم "احكي يا شهرزاد" مع المخرج يسري نصر الله.

وتنافس منى على البطولة ميرفت أمين وآيتن عامر بطلتي فيلم "بتوقيت القاهرة"، الذي يقوم ببطولته نور الشريف، والفيلم للمخرج أمير رمسيس. ومن المفترض أن يُعرض في هذا الموسم وذلك بعد مشاركته في مهرجان دبي السينمائي.

وتقول آيتن عامر إنها محظوظة حيث تقف مجدداً أمام النجم نور الشريف الذي قدّمت معه في بداياتها مسلسل "الدالي"، ولكن طبيعة الفيلم مختلفة. والحدير بالذكر أن الفيلم يشارك فيه أيضاً درّة التونسية وسمير صبري وشريف رمزي.

وتشارك علا غانم في الموسم نفسه من خلال فيلم "حارة مزنوقة"، وهو فيلم شعبي يشارك فيه إلى جانب علا عدد من الوجوه الجديدة، وتدور أحداثه حول ثلاثة شباب يقعون في حب نفس الفتاة ما يورّطهم في مشاكل.

حورية فرغلي تشارك في فيلم "ديكور" بعد أن تأجل من العرض في موسم عيد الأضحى حيث وقع الاختيار عليه ليشارك في أكثر من مهرجان سينمائي منها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان أبو ظبي السينمائي ليقرر المخرج أحمد عبد الله عرضه مع بداية العام الجديد، وهو يُعدّ تجربة سينمائية جريئة حيث يُعرض بتقنية الأبيض والأسود. ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وخالد أبو النجا وهو من إخراج أحمد عبد الله، وتدور أحداثه حول المهندسة مها التي تعيش في عالم غير واقعي يجعلها تخلق لها حياة جديدة ولكنها حياة من نسج خيالها حتى تنتهي الأحداث بصدمة لبطلة الأحداث تجعلها تستفيق على واقعها المرير 
نجمات مصر يتنافسن في بداية عام 2015!
  • العنوان : نجمات مصر يتنافسن في بداية عام 2015!
  • الكاتب :
  • الوقت : 6:35 ص
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 commentaires:

إرسال تعليق

Top